الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 مدرستنا تشارك في المعرض التاسع للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات لمدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 24
نقاط : 2552
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: مدرستنا تشارك في المعرض التاسع للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات لمدارس   الخميس فبراير 26, 2015 2:44 pm

أفتتح محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد اليوم بالمكلا ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه علي حسين الحيمي المعرض التاسع للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات لمدارس البنين ورياض الأطفال على مستوى ساحل حضرموت .



ويشمل المعرض الذي يستمر يومين على سبعة أجنحة تحتوي على الوسائل التعليمية البديلة والتجارب العلمية والحاسوب والفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي ووسائل البراعم وأنشطة الطلاب وإبداعاتهم في مختلف المواد العلمية والثقافية والابتكارات والمجلات الحائطية.
وقد طاف المحافظ باحميد بأجنحة المعرض المختلفة مستمعاً من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة جمال سالم عبدون والقائمين على المعرض إلى شرح مفصل حول مكوناته التي عكست أنشطة الطلاب وإبداعاتهم المتنوعة إضافة إلى الوسائل التعليمية والإيضاحية من إنتاج طلاب المدارس .


 

وأشار عبدون إلى أن المعرض الذي تشارك فيه مدارس حكومية وأهلية وخاصة من مختلف مديريات ساحل حضرموت ورياض الأطفال إضافة إلى مركز النور للمكفوفيين بالمكلا يهدف إلى رفع الكفاءات وتنمية المهارات الفنية لدى المعلمين والمتعلمين من حيث استخدام الوسائل التعليمية وتقنيات الحاسوب واكتشاف قدرات الطلاب ومواهبهم وخلق روح من التنافس الايجابي بين المدارس يخدم الارتقاء بالإداء التعليمي .
منوهاً إلى أنه شكلت لجنة لتقييم الأعمال المعروض في أجنحة المعرض لتكريم أفضل الأعمال والوسائل في الحفل الختامي للأنشطة المدرسية الذي سيقيمه مكتب الوزارة بالمحافظة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في وقت لاحق .

صور من المعرض

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bmtrfschool.yoo7.com
 
مدرستنا تشارك في المعرض التاسع للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات لمدارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۞۞ ..♥ / المنتديات العامة / ♥..۞۞ :: •●۞۞/ منتدى الأخبار العامة / ۞۞●•-
انتقل الى: